فوز المهندس سلطان الإسماعيلي برئاسة نادي فنجاء

في 31/3/2023 جرت العملية الانتخابية في ليلة ستكون بداية المشروع الفنجاوي وعودة الملك ، الى ساحة البطولات والانجازات ،تُعدّ الانتخابات مرحلة حاسمة في حياة أيّ مجتمع أو مؤسسة، فهي تُمثّل المحطة الأخيرة للتّوجهات والمطالبات التي ينادي بها الأفراد، وما من شكّ في أنّ نادي فنجاء يشهد هذا العام تغييرًا جذريًّا بفوز المهندس سلطان بن سليمان بن حميد الإسماعيلي برئاسة النادي.

فقد كانت الانتخابات في نادي فنجاء مشوّقة للغاية، إذ حرص المرشحون على إبراز برامجهم الانتخابية وتقديم الوعود والتزامات بإنجاز مهام معيّنة تخصّ النادي وأعضائه. وبعد أن تمّ الإعلان عن النتائج، فرحت الجماهير كثبرا بهذه النتيجة بعد فوز سلطان بن سليمان بن حميد الإسماعيلي برئاسة النادي، و سيف بن عبدالله بن راشد السمري بمنصب نائب الرئيس ، و سالم بن حمد بن سلطان الهدابي بمنصب أمين الصندوق ، وتزكية أحمد بن محمد بن سعيد السيابي بمنصب أمين السر ، وفوز كلاً من بعضوية مجلس إدارة نادي فنجـاء للفترة 2027/2023م سعيد بن محمد الفارسي  و سيف بن ناصر الرواحي و سيف بن سعيد الرواحي ، حارث بن عيسى الحضرمي ، ناصر بن عبدالله الحارثي ،  اشاد العديد من الجماهير والمهتمين عبر الوسائط الاجتماعية ،  بثقتهم في شخصية  القيادة الجديدة  والخبرات الواسعة  التي يتميز بها الرئيس المهندس سلطان الإسماعيلي  في المجال الرياضي.

وتُعَدّ النتائج النهائية للانتخابات دليلًا على وعي الجماهير بأهمية الرؤية والخطط المستقبلية التي يضعها الرئيس الجديد للنادي، وعلى مسؤولية المرشحين في تحمّل رسالتهم الكبيرة وتحويل الوعود إلى أفعال عملية تخدم المصلحة العامة وتُحقّق أهداف النادي.

وبفوز سلطان بن سليمان بن حميد الإسماعيلي، يتحقّق حلم الجماهير بنادي فنجاء في إدارة قوية ورائدة للنادي، تستطيع مواجهة التحديات وتحقيق الانجازات، وتُعزّز مكانتها في الساحة الرياضية. وهذا بالتأكيد سيعكس إيجابيًا على المجتمع المحلي، ويدعم التنمية الشاملة في المنطقة.